LG تعلن عن حواسيبها اللوحية الجديدة



أعلنت الشركة الكورية (LG) بالأمس رسميا على مدونتها الإلكترونية عن إطلاقها لثلات حواسيب لوحية جديدة وهي G Pad 7.0 و G Pad 8.0 و G Pad 10.1 و ستكون بمميزات تقنية مختلفة.
الحاسوب اللوحي الأول هو G Pad 7.0 و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة IPS بقياس 7 بوصات و سيعمل بمعالج رباعي النواة و بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية و 8 جيغا كسعة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD بالإضافة إلى كاميراتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 3 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسيل فيما ستناهز قدرة البطارية 4000mAh و سيعمل الجهاز بنظام أندرويد بطبيعة الحال.
أما الحاسوب اللوحي الثاني فهو G Pad 8.0 و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة IPS بقياس 8 بوصات و سيعمل بمعالج رباعي النواة و بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية و 16 جيغا كسعة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD بالإضافة إلى كاميراتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسيل فيما ستناهز قدرة البطارية 4200mAh.
وفي النهاية الحاسوب اللوحي الثالت هو GPad 10.1 و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة IPS بقياس 10.1 بوصات و سيعمل كذلك بمعالج رباعي النواة و بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية و 16 جيغا كسعة التخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة microSD بالإضافة إلى كاميراتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسيل فيما ستناهز قدرة البطارية 8000mAh.
وفيما سيكون الحاسوبين اللوحيين G Pad 7.0 و G Pad 8.0 متوفرين في أربعة ألوان و هي (الأسود, الأبيض, البرتقالي و الأزرق) فإن GPad 10.1 سيكون متوفرا في لونين فقط هما الأسود و الأحمر, أما الثمن فسيكون حسب كل بلد.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع " LG تعلن عن حواسيبها اللوحية الجديدة "


الابتسامات الابتسامات