آخر المعلومات حول ساعة آبل الجديدة iWatch


iWatch

مازال محبو علامة (آبل) و غيرهم من المهووسين بالتكنولوجيا ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق الشركة الأمريكية لساعتها الذكية و المنتظرة iWatch, و اليوم يبدو أننا أمام أخبار جديدة في هذا الصدد.
آبل تعتزم قريبا إطلاق ساعتها الذكية iWatch و ذلك لمنافسة الشركة الكورية سامسونغ و غيرها من شركات العالم الرقمي التي إختارت الإستثمار في ميدان التكنولوجيا القابلة للإرتداء و على الخصوص الساعات الذكية, و في هذا الإطار تحدثت وكالة الأنباء العالمية و ذات المصداقية (رويترز) بالإضافة إلى الجريدة الأمريكية المعروفة (وول ستريت جورنال) عن معلومات جديدة عن الجهاز الجديد.
و حسب الأخبار التي نقلتها الصحيفة الأمريكية (وول ستريت جورنال) فإن ساعة آبل الجديدة (iWatch) سيتم إطلاقها رسميا في الخريف القادم و بالظبط في شهر أكتوبر القادم, و ستأتي بمميزات كثيرة و متنوعة على اعتبار أن شركة آبل تعتبر أن الساعات الموجودة حاليا لا توفر وظائف كافية للمستخدمين.
الصحيفة أشارت إلى أن ساعة iWatch ستأتي بشاشة بقياس 2.5 بوصات و بعشرة أجهزة استشعار, كما أن هذه الساعة ستأتي بتصميمات متنوعة لمنح المستخدم حق الإختيار, كما أن هذه الساعة ستكون مزودة بمعالج مساعد للحركة سيسمى M7 و الذي يتكلف بتنظيم المعلومات القادمة من أجهزة الإستشعار.
و تعول آبل على هذه الساعة الجديدة  iWatch حيث تشير المصادر إلى رغبتها في تسويق 50 مليون وحدة, مما يعني منافسة شرسة مع سامسونغ و ساعتها الذكية.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع " آخر المعلومات حول ساعة آبل الجديدة iWatch "


الابتسامات الابتسامات