إضافة جميلة لتخصيص واجهة حسابك Gmail


gmail
إن كنت تمضي وقتا طويل في Gmail تكتب و ترد على رسائل البريد الإلكتروني.فربما تكون قد تمنيت لو أن بعض الأشياء قد تغيرت من أجل تحسين تجربتك مع الجيمايل كإمكانية جديدة لتغيير و تبديل الواجهة و إضافة بعض اللمسات الخاصة !! لكن هذا كله ممكن الأن مع إضافة Gmelius.
Gmelius هو السبيل الأمثل لكي تجعل من تجربتك مع الجيمايل أجمل,أذكى وأسرع .الإضافة تمكنك من تخصيص الواجهة بما يلائمك ,إظهار و إخفاء كل ما تريد و بكل سهولة .كما أنها متوفرة لكل من   Mozilla Firefox , Opera ,Google Chrome.
بعد تحميل و تثبيت الإضافة سيتم توجيهك إلى صفحة الإعدادات حيث ستجد مجموعة من الخيارات.

جميع الخيارات لها علاقة بإزالة أو إضافة عناصر معينة من واجهة Gmail، من بين عناصر الواجهة يمكنك تعطيل عرض الإعلانات وتخصيص جميع العناصر ذات الصلة بالدردشة والتمرير.
توجد أيضا خيارات تمكن من تحديد كيفية عرض هيدر صفحة الجيمايل. ويمكنك تفعيل أشياء معينة مثل زر إضافي لإخفاء وإظهار شريط جوجل العلوي، والقدرة على التمرير تلقائيا إلى أعلى البريد الوارد الخاص بك عن طريق النقر على أعلى شريط رمادي فاتح، وكذلك اخفاء نشاطات جوجل بلس.كما يستطيع  Gmelius أن يضيف أيقونات ترمز لمحتوى للرسائل الواردة بطريقة أوتوماتيكية .
الإضافة تتيح إمكانيات عديدة لن يسعنا الوقت أن نذكرها كلها .لدى قم بتجربتها بنفسك و ستلاحظ التغيير.إض

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "إضافة جميلة لتخصيص واجهة حسابك Gmail"


الابتسامات الابتسامات