إستشارة موقع عربي للحصول على إجابة لأسئلتك و مشاكلك التقنية


في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من المواقع التي تتخصص في الإجابة على أسئلة المستخدمين و حل مشاكلهم سواء كانت في مجال التقنية و الحاسوب أو في مجال الطب و مجالات أخرى عامة . من بين هته المواقع يمكن أن نذكر الموقع المعروف إستشارة .
إستشارة : موقع الكتروني مختص في الإجابة على الأسئلة التقنية و المشاكل الذي قد تواجهك في حاسوبك و طريقة إصلاحها و ان كنت تريد عمل شيء في الأنترنيت و لاتعرف فموقع استشارة يوفر لك فرصة الحصول على إجابة و في مدة أسرع أقل من 24 ساعة .
logo.png (308×102)
مؤسس موقع استشارة هو الأخ محمد بعبيت المعروف بإسم سيمو لايف Simo Life وهو خبير التجارة الإلكترونية و التسويق أما فريق الإجابة عن الأسئلة حاليا أنا " أمومن حميد " مسؤول في الموقع للإجابة على أسئلتكم واستفساراتكم لهذا أنصحك إذا كنت تواجه أي مشكل أو أي سؤال فلاتتردد بزيارة الموقع وطرح سؤالك .
رابط الموقع : http://www.estichara.com

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "إستشارة موقع عربي للحصول على إجابة لأسئلتك و مشاكلك التقنية"


الابتسامات الابتسامات