تحديث Facebook Messenger 6.0 بإمكانية إرسال الفيديو و big like

Facebook Messenger 6.0

يبدو أن موقع التواصل الإجتماعي الأول على مستوى العالم (فايسبوك) عازم على تطوير منصته للتراسل الفوري (Facebook Messenger) لمنافسة العديد من المنصات الأخرى, تطبيق التراسل الفوري لفايسبوك يمر للتحديث 6.0 و يأتي بعدد من المميزات و أهمها إمكانية إرسال فيديوهات.
Facebook Messenger 6.0 هو التحديث الجديد لتطبيق فايسبوك للتراسل الفوري حيث سيكون هناك تغيير على مستوى واجهة التطبيق, كما أن أهم ما جاء به هذا التحديث هو إمكانية إرسال مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تتجاوز 15 ثانية, في ما يشبه ما جرت عليه العادة في تطبيق إنستغرام.
و من أجل إرسال الفيديو يتحتم على المستخدم الظغط بشكل متواصل على زر الصورة في الواجهة و ذلك من أجل تسجيل الفيديو الذي لن يتجاوز  15 ثانية.
من جهة أخرى سيكون مستخدمو Facebook Messenger 6.0 أمام أيقونة جديدة ستحمل إسم (big like) للتعبير عن الإعجاب الكبير عبر الضغط بشكل متواصل على زر (إعجاب) للحصول على أكبر like و هي خاصية جديدة قد تلقى الإعجاب في إنتظار ربما أيقونة (dislike) في وقت لاحق !
و لتحميل التحديثات الجديدة عبر الرابطين التاليين: أندرويد و iOS

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "تحديث Facebook Messenger 6.0 بإمكانية إرسال الفيديو و big like"


الابتسامات الابتسامات