برامج لحذف الملفات المستعصية .


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته, في بعض الأحيان عندما تريد حذف فولدر أو ملف ما , تفاجئك رسالة أنه لا يمكن حذف هذا الملف و تحدث هذه المشكلة لعدة أسباب منها أن الملف مستخدم من قبل برنامج وهناك أسباب عديدة تجعل من الفولدر أو الملف غير قابل للحذف إطلاقا . لذلك في هذا الموضوع إن شاء الله سأعرفكم على برنامجين يستخدمان لهذا الغرض أي حذف الملفات المستعصية والعنيدة .
delete 
أولا برنامج  FILExile  
FILExile عبارة عن برنامج صغير تقوم مهمته على إزالة و حذف الملفات المستعصية. برنامج بسيط و سهل الإستخدام حيث  تضغط الزر   الأيمن للفأرة على الملف الذي تريد حذفه ثم تختار  :    “Delete with filexile”  (لتحميل البرنامج من هنا)
Filexile
ثانيا برنامج Unlocker
  Unlockerبرنامج صغير يمكنه حذف أو نقل أو نسخ أو إعادة تسمية أي فولدر أو ملف مستعصي في جهازك لا يقبل الحذف , إضافة إلى خاصية الحذف مع بداية التشغيل . فهو سهل الإستخدام حيث تضغط كليك أيمن للفأرة على الملف المستعصي ثم تختار  unlocker ثم تتخد الإجراء الذي تريده مع الملف مثل نقله أو حذفه أوإعادة تسميته.
Unlocker
   شكرا على تتبعكم.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "برامج لحذف الملفات المستعصية ."


الابتسامات الابتسامات