إنستغرام تحدث تطبيقها على أندرويد و iOS


أعلن تطبيق إنستغرام لمشاركة الصور و الفيديو التابع لشبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك مجموعة من التحديثات على تطبيقه على نظامي أندرويد و iOS, التحديث الذي سيحمل رقم 6.0 سيمكن المستخدمين من خيارات كثيرة لتعديل صورهم المرفوعة على التطبيق.
و قد أعلن تطبيق إنستغرام أمس الثلاتاء على مدونته على الإنترنيت وصول التحديث الجديد 6.0 لتطبيق مشاركة الصور و الفيديو على النظامين الخاصين بالأجهزة الذكية أندرويد و iOS و الذي سيحمل معه العديد من المستجدات فيما يخص تعديل الصور, خصوصا فيما يتعلق بوظائف لتحسين جودة الصورة كخاصيات بالإشباع و الإضاءة و التباين و إضافة الضلال و قياس الألوان بالإضافة إلى الحدة و الفلترات.
و تعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق تحديث جديد لإنستغرام على النظامين معا أندرويد و iOS في نفس الوقت, حيث كانت الأسبقية دائما لنظام iOS.
و لا شك في أن هذه التحديثات الجديدة ستساهم في المزيد من الرفع من شعبية تطبيق إنستغرام.
مصدر : http://www.th3professional.com/2014/06/ios.html

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع " "


الابتسامات الابتسامات