موقع لانشاء فيديو على شكل رسومات متحركة بسهولة تامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد تحتاج إلى أن تقوم بشرح موضوع معين باحترافية أكبر ، وباستعمال بعض الرسومات التي تجعل الناس تفهم مضمونه بشكل أسرع وأجمل ، حيث في العادة يتم استعمال بعض برامج المونتاج للوصول إلى ذلك ، لكن قد لا تكون لديك خبرة مسبقة في هذه البرامج .

والبديل عادة بعض من خدمات المواقع التي نجدها بكثرة عبر الأنترنت ، ويعتبر موقع moovly فريد من نوعه، حيث يقدم خدمة إنشاء فيديوعلى شكل رسومات متحركة بدون خبرة ، فقط بالتسجيل في الموقع والإستفادة من هذه الخدمة مجانا .

لإنشاء فيديو على شكل رسومات متحركة على هذا الموقع ستحتاج  الدخول أولا إلى الرابط التالي :
moovly 
 

تسجل حساب في الموقع ، ثم تقوم بالضغط على new moov ، وسيتم تحويلك إلى صفحة جديدة ، تكتب عنوان ووصف معين للفيديو الذي تريد إنشاءه ، ثم ستظهر لك عدة أشكال ، بالضغط على أي شكل سيتم تحويلك إلى محرر الفيديو ، الذي ستجد عليه قائمة كبيرة من الرسومات ، ويمكن سحب المزيد على حاسوبك ، أو إضافة صوت للفيديو:


إجمالا التعامل مع المحرر أسهل ما يكون ، في الأخير يمكن حفظ الفيديو بالضغط على save أعلى الصفحة .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "موقع لانشاء فيديو على شكل رسومات متحركة بسهولة تامة"


الابتسامات الابتسامات