موقع لصنع صور لجواز سفرك بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى استوديو التصوير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما يعلم الجميع ، فعندما نرغب بإنشاء جواز سفر جديد ، أو عند الرغبة في تمديده بعد انتهاء مدة صلاحيته ، نحتاج إلى صور بحجم محدد ومقاييس معينة، هذا حسب الدولة التي تنتمي إليها ، و الحل هو الذهاب إلى  استديو التصوير للحصول على هذه الصور بالمواصفات التي يتم تحديدها ، لكن هذا الأمر قد يصبح من الماضي ، مع وجود خدمة عبر الأنترنت يمكن عمل ذلك بنفسك .

موقع يعطيك إمكانية تعديل صورك مجانا لكي تتناسب مع هذه المواصفات ، حيث يقوم يرصد الوجوه لإنشاء صور صالحة للاستعمال في جواز السفر ، بالمقاييس التي هي معمول عليها في بلدك تختارها بنفسك .

يمكن الإستفادة من هذه الخدمة عبر الدخول إلى الرابط التالي :
passport photo 4 you 


بعد الولوج للموقع تقوم برفع صورتك ، ثم تختار البلد ، بعد ذلك تقوم بالضغط على upload ، وسيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تقوم فيها بتحديد الوجه 
، والضغط أسفل على make photo ، وبذلك يصبح متاح تحميلها على حاسوبك 


كما شاهدتم فالموقع مفيد جدا في حالة ما تريد إنشاء صور لاستعمالها في جواز السفر ، وأراك في مواضيع جديدة بحول الله.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "موقع لصنع صور لجواز سفرك بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى استوديو التصوير"


الابتسامات الابتسامات