خمسة برامج مهمة و مدفوعة تبلغ قيمتها 145 دولار للتحميل مجانا

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مند مدة طويلة جدا وشركة Ashampoo الألمانية المعروفة تقدم خمسة من برامجها المعروفة جدا ، من بين عشرات البرامج التابعة لهذه الشركة العملاقة للتحميل بشكل مجاني ،وتبلغ تكلفة شراءها في الأصل أكثر من 145 دولار أمريكي ، حيث وضعت في إحدى صفحاتها على موقعها الرسمي عرض لخمسة برامج مدفوعة و مهمة جدا للتحميل مجانا .

هذه البرامج متنوعة وضرورية لكل جهاز ، بدءا ببرنامج Ashampoo Snap 7 لتصوير شاشة حاسوبك وتحرير الفيديو ، ثم برنامج Ashampoo Burning Studio لحرق ملفاتك على أقراص فارغة ، بالإضافة إلى برنامج Ashampoo Music Studio 4 لتحرير المقاطع الصوتية والموسيقة ، 
و برنامج Ashampoo Photo Commander 11 الذي يعتبر منسق و محرر و عارض لمجموعات الصور ، وهو أيضا قارئ أصوات و فيديو بشكل متكامل ، يقدم بشكل رئيسي كل ما تحتاجه من أدوات تحرير الصور حيت يمكنك تحسين وضوح الصورة بضغطة واحدة ...إلخ ، وفي الأخير برنامج Ashampoo WinOptimizer 2014 الذي معه يمكنك تنظيف جهازك بشكل كامل وتسريعه أكثر ، ووظائف أخرى مهمة في البرنامج نفسه.

وحتى تحصل على جميع هذه البرامج تقوم بتسجيل الدخول إلى هذا الرابط :
Ashampoo 


عند الدخول سيطلب منك وضع كود صغير تحصل عليه عبرالضغط على خيارREQUEST CODE ستجده أمامك ، وتقوم بوضع الكود وهكذا ستظهر لك البرامج الخمسة للتحميل مجانا


عرض جميل ومفيد عليك أن لا تفلته لأهمية هذه البرامج ، وأراك في مواضيع جديدة بإذن الله.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "خمسة برامج مهمة و مدفوعة تبلغ قيمتها 145 دولار للتحميل مجانا"


الابتسامات الابتسامات