سارع وقم بتدوير هذه العجلة واربح جهاز يصلك حتى باب منزلك

موقع  gearbest كعادته من وقت لآخر يقوم ببعض العروض لتخفيضات مهمة جدا، وأحيانا تقديم بعض الهدايا  لجميع مستخدمي الموقع ، وقد قام فعلا مند الأمس بإطلاق عرض جديد ، حيث يمكنك الإسراع لشراء بعض الأجهزة التي عمل عليها تخفيض مضاعف ، بالإضافة إلى إمكانية ربح بعض الأجهزة أو النقاط حسب الحظ ، وهو من مواقع الشراء عبر الأنترنت الموثوقة حيث كانت لي تجربة شراء عدة أجهزة من الموقع ، ويتم استلامها في ضرف 15 يوم .


إذا كنت تريد تجربة حظك لربح أي جهاز في الموقع ، أو شراء أي شئ عليه تخفيض مضاعف تقوم بالدخول إلى الرابط التالي:
gearbest 


عليك بعد الدخول أن تقوم بتسجيل حسابك ، حيث سبق وأن شرحت ذلك في إحدى الدروس من هنا ، ثم بعد ذلك تدخل إلى صفحة العرض التي وضعت رابطها ، وتنزل أسفل حيث ستجد عجلة كما في الصورة 


تقوم بتدويرها وتنتظر حتى تشاهد ما ربحته ، فهناك بعض الأجهزة المهمة ، ثم بعض النقاط أيضا التي ستعمل على تخفيض السعر عند شراء أي شئ في الموقع ، وهناك أيضا في نفس صفحة العرض  كثير من الأجهزة التي عليها تخفيضات مهمة كما في الصورة 





هي فرصة ذهبية كما شاهدتم لربح أو شراء أجهزة بأثمنة منخفظة ، ويمكنك إنشاء أكثر من حساب لتجربة حظك أكثر . وستجد في القائمة الجانبية بعض الناس الذين ربحوا في الموقع.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "سارع وقم بتدوير هذه العجلة واربح جهاز يصلك حتى باب منزلك "


الابتسامات الابتسامات