تعرف على خمسة شبكات اجتماعية غريبة شبيهة للفيسبوك لم تسمع بها من قبل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد ظهور الشبكات الإجتماعية الكبرى كالفيسبوك وتويتر ، والنجاح ثم الشهرة الذي تم تحقيقه ، عجل بظهور شبكات أخرى جديدة ،بعض منها يحاول التقليد والبعض الآخر قام بإطلاق نفس الشبكات لكن بتخصص مختلف ، وفي هذه التدوينة سنقوم بالتعريف بخمسة منها قد لم تسمع بها من قبل ، وفي حالة ما كنت مهتم بواحدة منها فبإمكانك إنشاء حساب عليها .



شبكة اجتماعية بنظام الدعوات: ello  
ما يميزها أولا أنها شبكة خالية من الإعلانات ، أي لا تجمع بيانات المسجلين لأغراض الإعلانات ، ثم  أنها تعمل بنظام الدعوات ، بمعنى آخر أنه يجب على مستخدم معين أن يكون لديه صديق تسجل أصلا حتى يستطيع إرسال له دعوة للتسجيل هو الآخر...
--------------------------------

 
شبكة اجتماعية للأغنياء : netropolitanclub 
فكر في إنشاءها السيد JamesTouchi-Peters ، حيث أكد أن أصدقاءه والمقاربين له في المستوى من الطبقات الغنية ، يحتاجون إلى موقع تواصل اجتماعي خاص بهم ، تجمع هذه الطبقة فقط بعيدا عن الشبكات الإجتماعية الأخرى التي تجمع عامة الناس ، والذين لا يفهمون طريقة عيشهم على حد قوله ،و للتسجيل في هذه الشبكة وإنشاء حساب عليها ، فيجب دفع مبلغ 9000 دولار أميركي ، ثم 3000 دولا كاشتراك سنوي .
--------------------------------

شبكة اجتماعية للسعداء : happier 
تم إطلاقها سنة 2012 ، وسياسة النشر والإستخدام فيها تعتمد على نشر المستخدمين الأشياء التي تسعدهم ، ومنع نشرما قد يؤدي إلى الشعور بالكآبة والحزن .

-----------------------------

شبكة اجتماعية للنساء فقط : jarti 
هي شبكة عربية موجهة للنساء فقط ، حيث تهذف إلى  توفير فضاء خاص للنساء العرب لمناقشة مواضيعهن الخاصة بحرية أكبر، ومشاركة  الخبرات ومعارفهن بشكل يحقق الفائدة لجميع مستخدميها. 

---------------------------

شبكة اجتماعية للمسلمين : muslimface
من الإسم يظهر أن الشبكة موجهة للمسلمين فقط ، وفكرتها هي توفير بيئة متميزة للمسلمين فى كل أنحاء العالم، ومنح الأفراد تكوين شبكة من الصداقات فى إطار الضوابط الإسلامية ، دون السماح بنشر أي شئ يكون مخالف لديننا الحنيف.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "تعرف على خمسة شبكات اجتماعية غريبة شبيهة للفيسبوك لم تسمع بها من قبل"


الابتسامات الابتسامات