أفضل ثلاثة مواقع لتحميل أي برنامج تبحث عليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في العادة عندما نبحث عن تحميل أي برنامج ، فالطريقة المباشرة عند الكثيرون هي الذهاب إلى محركات البحث كغوغل مثلا ثم نبحث عن  إسم البرنامج ، لكن قد تكون لهذه الخطوات تبعات خطيرة على الحاسوب بحكم أننا قد نصادف مواقع غير موثوقة  قد تعرض جهازنا إلى حمل فيروسات تؤدي إلى اختراقنا ، فضلا أنك بهذه الطريقة قد تقوم بتحميل برامج في إصداراتها القديمة والتي قد تتوفر على ثغرات أمنية ممكن أن تشكل هي الأخرى خطرا على جهازك .

ولتقريبك أكثر من طريقة سهلة لتحميل أي برامج تبحث عليه بأسهل الطرق ، سوف نستعرض في هذه التدوينة أربعة مواقع لتحميل البرامج مجانا بآخر إصداراتها وبدون خوف من تحميل بريمجات خبيثة معها قد تسسب في اختراقك .
 -----------------------------------
1---موقع ninite
سوف أبدأ بموقع كنت قد شرحته سابقا ، حيث سوف تكتشف مزاياه المتعددة في هذا الشرح المكتوب 
هــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــا
و هذا هو رابط الموقع
*رابط الموقع 

ninite

-------------------------------------------------------

 2--- موقع filehippo

يعد من المواقع الكبيرة أيضا والذي يمكن اعتماده لتحميل عليه أي برنامج تبحث عنه ، حيث يتوفر على خزان كبير من البرامج المجانية ،  سوف تلاحظ بمجرد الدخول إلى الموقع أقسام عديدة للحماية و قسم برامج الصوت والفيديو ...إلخ ، تختار أي قسم وسوف يستعرض لك برامج بالعشرات ، تختار ما تشاءه للتحميل .
رابط الموقع 

filehippo
---------------------------------------

 3---موقع reewarefiles
من المواقع المتميزة جدا والذي يسمح لك بتحميل البرامج والتعريفات للجهاز ، ويتوفر على أقسام متعددة في كل قسم عدد هائل من البرامج المجانية وفي آخر إصداراتها من الشركة ، بشكل يجعلك تقوم بتحميل أي برنامج وبالك مرتاح .

رابط الموقع 

reewarefiles
---------------------------------------------------------

كانت هذه من بين أفضل المواقع التي من خلالها يمكنك تحميل أي برنامج تبحث عليه ، وأراك في موضوع وتدوينة جديدة بحول الله.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "أفضل ثلاثة مواقع لتحميل أي برنامج تبحث عليه"


الابتسامات الابتسامات