نهاية علامة ميديتل بسبب شركة أورانج

نهاية علامة ميديتل بسبب Orange

كشفت عدد من المواقع الإلكترونية المغربية أن الشركة الفرنسية للاتصالات Orange و التي تعد أحد أهم المساهمين في رأس مال شركة الاتصالات المغربية ميديتل تود الرفع من نسبة أسهمها في الشركة لتتمكن من السيطرة عليها و بالتالي تغيير اسمها الحالي.

و كانت شركة الاتصالات الفرنسية Orange و التي تتواجد في عدد كبير من دول العالم تستثمر في شركة الاتصالات المغربية ميديتل حيث تستحوذ منذ سنة 2010 على 40 في المئة من الأسهم، و قد أشار المدير التنفيذي للشركة الفرنسية " ستيفان ريتشارد " لموقع " L’Usine Nouvelle " أن شركة Orange تود الرفع من أسهمها في ميديتل في سنة 2015 لتصل إلى 49 في المئة و تصبح بالتالي المساهم المسيطر في الشركة.

الإجراء الذي تود Orange القيام به سيعني نهاية علامة ميديتل و تعويضها بعلامة الشركة الفرنسية، و لكن بحسب المواقع الصحفية المغربية فإن التوترات الأخيرة في العلاقات بين المغرب و فرنسا قد لا تسمح بحصول هذا الإجراء.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "نهاية علامة ميديتل بسبب شركة أورانج"


الابتسامات الابتسامات