أحصل على سريال أصلي لآخر نسخة من برنامج Free AVG Internet Security 2015 بالمجان


كما عودنا موقع Sharewareonsale بعروضه القوية ، يقدم هذا الاخير عرض للإستفادة من برنامج Free AVG Internet Security 2015 لمدة سنة كاملة عبر منحه سريال اصلي للبرنامج لكل مشترك بالموقع ، يكفي ان تقوم اولا بولوج صفحة العرض الموجودة اسفل هذه التدوينة ، بعد ذلك تنقر علىDownload it Now الموجودة باللون الازرق . تم بعد ذلك تقوم بكتابة إميلك (يمكن ان تكتب اي إميل فلن تحتاج إلى تاكيد الحساب او تعريفه . )



 بعد ذلك إختر نظام تشغيلك ، حيث يمكنك الإختيار مابين ويندوز ماك وكذلك ايفون اندرويد ... هنا يجب ان نختار ويندوز لأن العرض لايشمل إلا الويندوز .
ثم انقر على Click here to start downloading now ! ستتوجه إلى نافدة جديدة تجد بها رابط تحميل نسخة Free AVG Internet Security 2015  تم السريال الاصلي من اجل تفعيل البرنامج  !




 للإشارة ان العرض سينتهي بعد 20 ساعة من الآن ! لهذا سارع بالحصول على نسختك وتسجيلها الآن . وإذا اعجبك هذا الموضوع لاتتردد في النقر على لايك ومشاركة الموضوع مع اصدقائك سيكون اكبر دعم لنا منك :)


صفحة العرض :    !Free AVG Internet Security 2015 (100% discount) $54.99 Free  

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "أحصل على سريال أصلي لآخر نسخة من برنامج Free AVG Internet Security 2015 بالمجان"


الابتسامات الابتسامات