"لينوفو" تكشف عن أخف كمبيوتر محمول فى العالم


كشفت شركة "لينوفو" عن الكمبيوتر المحمول الجديد LaVie Z الذي يعد أخف كمبيوتر محمول في العالم حتى الآن.
وجاء الإعلان عن الجهاز الجديد خلال مشاركة لينوفو في فعاليات معرض CES 2015 الذي يقام حاليا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية ويختتم فعالياته اليوم 9 يناير 2015.

ويأتي الجهاز الجديد بنموذجين مختلفين، كلاهما يتمتع بشاشة 13 بوصة، الأول عبارة عن كمبيوتر محمول عادي يبلغ وزنه 1.7 (771 جراما) أي ما يعادل نصف وزن جهاز ماك بوك آير بشاشة 13 بوصة من آبل البالغ وزنه (1.35 كلج). ويتمتع هذا النموذج أيضا بمعالج Intel Core i5 ويأتي مع وحدة تخزين سعة 128 جيجابايت.

أما النموذج الثاني فهو عبارة عن عن كمبيوتر Notebook وجهاز لوحي في آن واحد مع شاشة تعمل باللمس، وهو أثقل بقليل من الأول حيث يبلغ وزنه (907 جرامات) ويتمتع بمعالج Inter Core i7، ووحدة تخزين سعة 128 جيجابايت.

ومن المقرر أن يتم طرح كلا النموذجين في الأسواق اعتبارا من مايو 2015.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع ""لينوفو" تكشف عن أخف كمبيوتر محمول فى العالم"


الابتسامات الابتسامات