أنونيموس تنفذ تهديدها على الموقعين " الإنتباهة " و " أنصار الحق "

أنونيموس تنفذ تهديدها !

يبدو أن موجة التضامن في العالم الرقمي مع الجريدة الفرنسية الساخرة " شارلي إيبدو " ما زالت مستمرة، فبعد الدعم السخي الذي قدمته جوجل للجريدة و الذي وصل إلى 250.000 أورو ثم التضامن الذي أبداه مارك زوكيربيرغ مع الجريدة و انتشار هشتاغ " Je suis Charlie " على الإنترنيت جاء الدور على أنونيموس.

و كانت مجموعة القراصنة أنونيموس قد أعلنت قبل أيام على ضوء الاعتداء المسلح الذي استهدف الجريدة الفرنسية الساخرة " شارلي إيبدو " عن تضامنها مع الجريدة الفرنسية و تهديدها للمواقع و الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتطرفين الجهاديين حسب تعبير المجموعة.

و يبدو أن أنونيموس قد قاموا فعلا بتنفيذ تهديدهم حيث قامت المجموعة منذ نهاية الأسبوع الماضي بنشر لائحة من حسابات تويتر و فايسبوك خاصة بمن وصفتهم المجموعة بالمتطرفين الجهاديين بالإضافة إلى تنفيذهم عمليات هجوم إلكتروني Ddos على مواقع توجه لها اتهامات بالإرهاب كموقع " الإنتباهة " أو موقع " أنصار الحق ".


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "أنونيموس تنفذ تهديدها على الموقعين " الإنتباهة " و " أنصار الحق ""


الابتسامات الابتسامات