أحصل على كود تفعيل برنامج Okay Freedom لمدة سنة كاملة بالمجان

أحصل على كود تفعيل برنامج Okay Freedom لمدة سنة كاملة بالمجان (عرض جديد 2015 )
مرحبا بكم في عرض جديد للحصول على VPN مجاني لمدة سنة :) لعل هذا الموسم مليئ بالعروض التي تخص الحصول علىVPN مجاني كما ان العديد من الشركات تتنافس فيما بينها من اجل جمع اكبر عدد من العملاء الاوفياء لها ولعروضها . ومع تعدد هذه العروض فإن المستفيد الوحيد هم نحن اليس كذلك ؟ . العرض الجديد الدي سأتطرق إليه في هذه التدوينة هو من شركة Okayfreedomوهو عرض للاسف لايشمل العرب . حتى ان الشركة قامت بمنع تصفح موقعها من طرف العرب ،'' لكن حتروح مننا فين ؟ ماحنا وراكم وراكم " .

اولا لكي نتيح تصفح الموقع والإستفادة من كود التفعيل المجاني يجب ان نقوم بتتبيث إضافة hola وهي إضافة من اجل تغير عنوان الايبي إلى عدة دول ، سنختار منها الولايات المتحدة الامريكية . ويمكنك إستعمال هذه الإضافة على فايرفوكس كما جوجل كروم ويكفي تحميلها من هنا . الان بعد إضافتها نقوم بتغير عنوان الايبي على جوجل كروم ، عبر النقر على ايقونة الشعلة الملتهبة ثم إختيار الولايات المتحدة الامريكية .

بعد الإتصال ، توجه إلى رابط العرض Okay freedom Vpn   . بعد ان تفتح النافدة قم بإدخال عنوان برييدك الالكتروني كما في الصورة  اسفله .

 قم بنزع الإختيار عن I would like to receive the OkayFreedom newsletter in the future  تم علم علىi'm not a robot . ومبروك عليك ستتوصل بإميل يحتوي على كود تفعيل اصلي للبرنامج لمدة سنة + رابط تحميل البرنامج ، حيث يمكنك تحميل هذا الاخير دون الحاجة إلى تغير عنوان الايبي .
رجاء إذا لم يفتح الموقع يجب ان تغير عنوان الايبي بأي برنامج اخر ، لانه من الوارد ان تكتشف الشركة ان هناك العديد من المستعملين يتصفحون موقعها عبر hola  

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "أحصل على كود تفعيل برنامج Okay Freedom لمدة سنة كاملة بالمجان"


الابتسامات الابتسامات