جديد تشغيل الواتساب على سطح المكتب

قبل شهر تقريبا شاهدنا في مدونة دروس نت شرح للنسخة الجديدة لتطبيق الواتساب على الحاسوب ، حيث قامت شركة الفيسبوك المالكة للتطبيق بإطلاقها ، وتعتمد أولا على أن تتوفر على الواتساب مثبت مسبقا على هاتفك بنسخة حديثة ، ثم الدخول عبر متصفحك غوغل كروم إلى رابط خاص يجعل الهاتف يتعرف على رمز الإستجابة السريع QR code ، وهكذا يمكن تصفح الواتساب على الحاسوب .


لكن كما يعلم الجميع أن هذه الطريقة يتم استعمال فيها متصفح غوغل كروم فقط ، وكثير من الناس قد لا تعجبهم هذه الفكرة ، خاصة إذا كانوا يستعملون متصفحات أخرى ، من هنا جاء التفكير في تطوير برنامج يفتح الواتساب من سطح المكتب بنفس الطريقة ، وهذا البرنامج الجديد يدعى Waom/Waow ، سنقوم في هذه التدوينة بالتعرف عليه ومشاركته معكم .


أولا ستحتاج إلى أن تقوم بتحميل البرنامج من موقعه الرسمي عبر الرابط التالي :

Waom/Waow
  
بعد البرنامج للوندوز أو الماك تقوم بتشغيله بشكل مباشر فهو لا يحتاج إلى التثبيت ، ثم بعد ذلك ستظهر لك نفس الواجهة التي هي موجودة على صفحة whatsapp web التي تم شرحها من قبل شهر تقريبا ، حيث تقوم بجعل الهاتف يتعرف على رمز الإستجابة السريع QR code بنفس الطريقة التي شرحناها في هذا الدرس :أخيرا واتساب تطلق نسخة للحاسوب | تعرف على طريقة تشغيله على حاسوبك



كما شاهدتم في الصورة بعد تطبيق الخطوات ، فيمكن بذلك تصفح الوتساب من سرح المكتب ، أفضل من الطريقة الرسمية التي تحتاج إلى الدخول لمتصفحك غوغل كروم . 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "جديد تشغيل الواتساب على سطح المكتب"


الابتسامات الابتسامات