هواتف ذكية تمتاز بجودة كميرا تتعدى الــ عشرين ميغابيكسل

4 هواتف ذكية تمتاز بجودة كميرا تتعدى الــ 20 ميغابيكسل


إذا كان إهتمامك ينصب بشكل كبير على جودة الكميرا من اجل تحديد افضل  الهواتف فإليك هذه اللائحة والتي تتضمن 4 هواتف تتعدى جودة الكميرا بها 20 ميغا بيكسل ، وعليه إذا كنت مولع بإلتقاط الصور بواسطة الهاتف فما عليك إلا ان تختار هاتف من هذه القائمة .

Nokia Lumia 1020
Nokia Lumia 1020



لايمكنني ان انشر هذه التدوينة دون البدأ بهاتف Nokia Lumia 1020 والذي تصل جودة عدسته إلى 41 ميغابيكسل  . الهاتف تم إصداره السنة الفارطة (2013) كما انه يتوفر على  كميرا امامية بحجم 1.2 ميغابيكسل ، اما نظام التشغيل فهو نظام ويندوز فون 8 . بالنسبة للمعالج فهو ثنائي النواة بتردد 1.5 جيغاهيرتز ، اما الرام فهي 2 جيغا ويدعم بطاقة ذاكرة تصل الى حدود 32 وجيغا . بالنسبة للبطارية فهي2000mah .

Sony Xperia Z2

هذا الهاتف تم إصداره هذه السنة وهو يمتاز بكميرا خلفية بحجم 20.7 ميغابيكسل وامامية ب 2.2 ميغابيكسل  . الهاتف يميزه انه مقاوم للماء والغبار كما انه يعمل بنظام تشغيل اندرويد كيتكات 4.4 . بالنسبة للمعالج فهو رباعي النواة ويعمل بتردد 2.3 جيغاهيرتز ، غير ذلك فالرام هي 3جيغا اما سعة التحزين الداخلية فلاتتعدى الــستة عشر وبطارية من فئة 3200mah .

Nokia Lumia 1520

نوكيا تهمت بشكل كبير في طرح هواتف بكميرات عالية الجودة والدقة ، كما هو الشأن كذلك بهاتف لوميا1520 والذي يتوفر على كميرا خلفية بحجم 20 ميغابيكسل وامامية بحجم 1.2 ميغا بيكسل ، غير ذلك فهو يعمل بنظام ويندوز فون 8 كما ان معالجه هو عبارة عن رباعي النواة بتردد 2.2 جيغاهيرتز ، اما بالنسبة للرام فهي 2جيغابيت اما مساحة التخزين فهي 32 وجيغابيت . الهاتف يعمل ببطارية بقوة 3400mah .

Sony Xperia Z3 Compact

سوني إكسبريا كذلك لا تخرج عن قاعدة منافستها نوكيا فهي كذلك تهتم بشكل كبير بالكميرا ، إلا ان مايميز شركة سوني إكسبريا انها تهتم كذلك بالمواصفات التقنية الاخرى في الهاتف كرام ، المعالج ...  على العموم فهذا الهاتف من اكسبريا والذي صدر حديثا سنة 2014 يمتاز بكميرا خلفية 20.7 وامامية ب 2.2 ميغابيكسل . الهاتف يمتاز بمعالج رباعي النواة بتردد2.5 جيغاهيرتز كما انه يتوفر على رام سعتها 2 جيغا اما السعة الداخلية فهي لاتتعدى كذلك 16 ميغابيت . الهاتف يعمل بنظام كيتكات الاخير كما يتوفر على بطارية بقوة 2600mah

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "هواتف ذكية تمتاز بجودة كميرا تتعدى الــ عشرين ميغابيكسل"


الابتسامات الابتسامات