جوجل تطلق أولى تطبيقات أندرويد Wear على Google Play


أخيرا و بعد طول إنتظار وصلت أولى تطبيقات نظام أندرويد Wear الخاص بالأجهزة القابلة للإرتداء إلى متجر جوجل الإلكتروني Google Play Store و ذلك بالتزامن مع وصول أولى الساعات الذكية إلى الأسواق العالمية هذا الصيف.
و قد أعلنت جوجل قبل شهور عن نظامها الجديد أندرويد Wear و المخصص للأجهزة القابلة للإرتداء قبل أن تقدمه رسميا قبل أيام على هامش مؤتمرها الخاص بالمطورين Google I/O, أما بالأمس فقد أعلنت الشركة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر و حسابها في جوجل بلس في إعلان موجه للمطورين أن أولى التطبيقات العاملة بهذا النظام أصبحت متواجدة في متجرها الإلكتروني Google Play Store.
و قد ظهرت على  Google Play Store نسخة 5.0 مساحة مخصصة لتطبيقات نظام أندرويد Wear و فيها قرابة 29 تطبيق مخصصة للساعات الذكية العاملة بهذا النظام  من بينها تطبيق خاص حالة الطقس و تطبيق خاص بموقع التواصل الإجتماعي Pinterest و غيرهما.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع " جوجل تطلق أولى تطبيقات أندرويد Wear على Google Play "


الابتسامات الابتسامات