تحميل برنامج Autodesk 3ds Max 2013 لعمل أفلام الكرتون وتصميم رسومات 3D



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، اليوم ساقدم لكم البرنامج الرائع لعمل أفلام الكرتون و التصاميم ثلاتية الأبعاد Autodesk 3ds MaxAutodesk 3ds Max 2013 المتميز و الأقوى في هذا المجال .

تحميل برنامج 3d max 2013 كامل
هل حلمت يوماً عمل فيلم كرتوني و بتقنية الثري دي ؟ هل فكرت يوماً تقديم تصاميم و رسومات ثلاتية الأبعاد ؟ هل كنت تبحث عن البرنامج المناسب لك ؟ ألم تجده بعد الأن ؟
تحميل برنامج 3d max 2013 كامل
إذاً أنت في المكان الصحيح ، لأن البرنامج الذي سوف أتحدث عنه في هذا الدرس هو الأفضل و الأروع في هذا الميدان ( Animation ) إنه برنامج Autodesk 3ds MaxAutodesk 3ds Max 2013 , بالفعل هو الزعيم في التصميم الثلاثي الابعاد هو الذهول والابدع والتميز برنامج يعمل الكثير من التأثيرات البصرية والصور المتحركة على موقعنا اليوم العملاق الحصري والاسطورة الفعلية برنامج Autodesk 3ds Max 2013 ثري دي استيوديو ماكس , 
تحميل برنامج 3d max 2013 كامل
صورة للبرنامج :
صور داخل البرنامج :
 تحميل برنامج 3d max 2013 كامل
 تحميل برنامج 3d max 2013 كامل
تحميل برنامج 3d max 2013 كامل

التحميل :

البرنامج ليس مجاني لكن يمكنك أن تأخد نسخة لمدة 30 يوم للموقع الرسمي من خلال الرابط التالي : من هنا

----------------------------------------------------------------------

إذا أعجبك الموضوع فشاركه مع أصدقائك فلن يأخد منك الأمر سوى 5 ثوان

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "تحميل برنامج Autodesk 3ds Max 2013 لعمل أفلام الكرتون وتصميم رسومات 3D "


الابتسامات الابتسامات