تحميل متصفح Vivaldi اصدار جديد به مجموعة من الميزات الغير موجودة في بقية المُتصفحات


بسم الله الرحمن الرحيم 
معنا اليوم 
تحميل متصفح Vivaldi اصدار جديد به مجموعة من الميزات الغير موجودة في بقية المُتصفحات
معلومات عن المُتصفح:


مُتصفح Vivaldi من المُتصفحات الجديدة، وهو يستخدم نفس مُحرك معالجة الصفحات المُستخدم في جوجل كروم وأوبرا، لكنه يُقدم مجموعة من الميزات الغير موجودة في بقية المُتصفحات وخصوصًا جوجل كروم أو فايرفوكس.
ويسمح هذا المُتصفح للمستخدمين التحكم بعناصر الواجهة وتخصيصها بالشكل الأنسب بطريقة مُشابهة للأدوات الموجودة في فايرفوكس لهذا الغرض والتي لا تتوفر حتى الآن في جوجل كروم.

تكديس التبويبات Tab Stacking من أهم الميزات، والتي من خلالها يُمكن وضع تبويب فوق تبويب في شريط التبويبات، بعدها يُمكن الضغط بالزر الأيمن على عنوانهم في شريط التبويبات واختيار Title Tab Stack ليتم عرض التبويبين بجانب بعضها البعض.

ميّزة مُعاينة مُحتوى الصفحة تجعل التصفّح أسرع، فبمجرد وضع مُؤشر الماوس فوق عنوان التبويب في شريط التبويبات يتم عرض مُعاينة للمحتوى.

يُوفر المُتصفح الجديد أيضًا ميزات مثل شريط الأدوات الموجود في الأسفل للتحكم بحجم الصفحة، أو أشرطة جانبية للإطلاع على المواقع المُفضلة أو سجل المواقع.وأيضاً يدعم اللغة العربية بشكل كامل

يُذكر أن مُتصفح Vivaldi أطلقه صانع البرمجيات المخضرم يون فون تيتزشنر.
لذا تأتي العديد من مزايا المتصفح مقتبسة من “أوبرا” .

و يأتي اسم متصفحه الجديد تخليدا لملحن القرن الثامن عشر أنطونيو فيفالدي، 

التحميل


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "تحميل متصفح Vivaldi اصدار جديد به مجموعة من الميزات الغير موجودة في بقية المُتصفحات"


الابتسامات الابتسامات