الدرس : شرح كيفية تحديث جميع تعريفات جهازك بضغطة زر


السلام عليكم و رحمة الله و براكاته اليوم و في هذا الدرس الجديد سنشرح لكم كيفية تتبيت أو تحديث تغريفات حاسوبك فالكتير منا و إن لم أقل كل من يستخدم نضام ويندوز عندما يفرمت جهازه أول شيء بعد الفرمتة يجب عليه أن يتبت تعريفات جهازه أو مايسما الدريفرات و لكن من الصعب إيجاد التعريفات الأصلية لجهازك وإنما تجد تعريفات غير متوافقة مع جهازك وهذا ما يسبب في مشكل الشاشة الزرقاء المشكل الذي يعرفه الجميع لاداعي لأن نشرحه ولكن اليوم وبعد بحتطويل و تجربة برامج عدة في هذا المجال وجدت لكم برنامج رائع وغني عن التعريف بنامج لن تعرف من خلاله مشكل الشاشة الزرقاء أو مشكل تجديتث الدرايقرات بعد فرمتتة الجهاز البرنامج القوي في هذا المجال برنامج DriveTheLife البرنامج المجاني و الرائع لن أطيل عليكم أترككم مع الشرح بالفيديو أتمنا أن يعجبكم هذا الشرح .



فرجة ممتعة







روابط التحميل




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

2 التعليقات لموضوع "الدرس : شرح كيفية تحديث جميع تعريفات جهازك بضغطة زر"

أزال المؤلف هذا التعليق. - حذف التعليق


الابتسامات الابتسامات