سارع واحصل على كارت سيم مشحونة بخمسة دولارات تصلك حتى عنوان منزلك مجانا

إذا شاهدت الكثير من الإعلانات الموجودة على الأنترنت هذه الأيام ، فستجد أن هناك عرض للحصول على كارت سيم لشركة lycamobile ، التي معروفة عنها كونها دات التسعيرة المنخفضة مقارنة بالشركات الأخرى عالميا عند الإتصال وطنيا أو دوليا ، والأشخاص الذي يعيشون في إسبانيا أو فرنسا مثلا يدركون جيدا ما أقوله ، ذلك أن هذه الشركة نستعملها جميعا في الإتصال بعائلتنا في المغرب مثلا ، ويدوم الرصيد لمدة طويلة جدا .


هذه الشركة مند مدة طويلة وضعت في موقعها الرسمي إمكانية الحصول على البطاقة مجانا ، يتم إرسالها إلى عنوانك الذي تسكن فيه برصيد خمسة دولارات ، حيث يمكنك الإختيار بين ثلاثة أنواع Standard SIM أو Micro SIM ثم Nano SIM، هذا حسب نوع الهاتف الذي تستعمله.

 
 وللحصول على هذه البطاقة تقوم بالتوجه إلى الرابط التالي :
lycamobile

بعد الدخول تختار نوع البطاقة التي تريدها ، ثم تضغط  على Suivant أو next 
في الصفحة الموالية سيطلب منك وضع بياناتك الشخصية ، وفي العنوان يجب عليك أن لا تخطئ ، ثم تقوم بالضغط في الأسفل على soumettre أو send حتى يتم إرسالها إلى عنوانك في مدةتصل إلى 20 يوم كأقل تقدير ، ويوفر لك الموقع أيضا إمكانية شحنها ، كما أنها ستفيدك في تفعيل بعض الحسابات  عبر الأنترنت.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "سارع واحصل على كارت سيم مشحونة بخمسة دولارات تصلك حتى عنوان منزلك مجانا"


الابتسامات الابتسامات