غووغل تحصل على براءة إختراع جديدة للعب الذكية القادرة على فهم البشر و التواصل معهم



حازت غووغل على براءة إختراع جديدة خاصة باللعب الذكية و هي عبارة عن لعب قادرة على فهم البشر و استقبال الأصوات الخارجية و الصادرة منهم و التواصل معهم.

و حسب براءة الإختراع ستكون هذه اللعب متوفرة بعدة أشكال ومجسمات لمجموعة من الحيوانات أو دمى على شكل إنسان تمتلك كاميرات في العينين ستكون قادرة للتعرف على الوجوه و مكبرات صوت في الفم للتحدث و الإجابة عن الأسئلة التي قد يطرحها البشر من خلال مجموعة من الأجوبة المسجلة مسبقا على اللعبة، وتمتلك هذه اللعب أيضا محركات في الرقبة و المفاصل لتقوم بالتحرك و الإستجابة .

كما أن براءة الإختراع الجديدة المسجلة لغووغل في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنها تشغيل أفلام أو مقاطع موسيقية إذا طُلب منها ذلك ، كما يمكنها التحكم و التواصل مع الأجهزة الذكية الأخرى عن طريق تقنيات الإتصال اللاسلكي "الواي فاي" و "البلوثوث".

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "غووغل تحصل على براءة إختراع جديدة للعب الذكية القادرة على فهم البشر و التواصل معهم"


الابتسامات الابتسامات