شرح طريقة تحميل فايبر viber على ويندوز


تطبيق Viber هو من أحد اشهر التطبيقات لإرسال و استقبال الرسائل و كذالك الاتصال مجانا صوت و صورة

اولا نأتي الي التحميل

تحميل تطبيق فايبر من الموقع الرسمي 

 

http://www.viber.com/dl/windows

تحتاج إلى أن يكون تطبيق Viber مثبت على هاتفك أولاً قصد استخدام فيبر على جهاز الكمبيوتر. تثبيته أمر سهل، قم بتحميل تطبيق Viber من الموقع الرسمي ( الرابط في الاعلى ) وتثبيته. الآن تحتاج إلى إدخال رقم الهاتف الخاص بك في التطبيق Viber على أجهزة الكمبيوتر الشخصية  ستوصل برسالة في التطبيقViber على الهاتف مع رمز التفعيل.
تحميل فايبر على الكمبيوتر
بعد نجاح عملية التحقق من رقم الهاتف سوف يبدأ Viber في تحميل جهات الاتصال  الخاصة بك على تطبيقPC( أرقام الهاتف الخاصة بأصدقائك ) يمكنك بعد ذلك إرسال رسالة الى  أي من جهات الاتصال الخاصة بك، إضافة الى إجراء مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الى جهاز هو هاتف الشخص الدي تريد ان تتصل به مجاناً
viber on pc

يوفر   تطبيق Viber الخاص بجهاز الكمبيوتر أيضا بعض الإعدادات الأساسية
كإعدادات الصوت و الكاميرا
Viber-For-PC-Audio-And-Video-Settings

 تطبيق Viber لأجهزة الكمبيوتر أيضا يسمح لك بنقل المكالمات بين الهاتف المحمول والكمبيوتر كما لو كنت تتحدث من خلال تطبيق فيبر الخاص بالحاسوب، وأنت في حاجة إلى الخروج، في هده الحالة يمكنك بسهولة نقل المكالمة الجارية من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف الخاص بك مع الخاصية الجديدة  زر "تحويل المكالمات"  و الاستمرار في المحادثة
 
 تطبيق Viber
Viber
في جميع  الأحوال إن Viber مشهورة جدا على المنصات المتحركة نقصد بها الهواتف لإجراء المكالمات المجانية والرسائل النصية، ولكن لدينا بالفعل  برنامج سكايب لهذا الغرض على جهاز الكمبيوتر. ولكن Viberالخاص بالحاسوب يضيف ميزة تحويل المكالمات الحية التي هي إضافة لطيفة التي لا توجد على برنامج سكايب .


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "شرح طريقة تحميل فايبر viber على ويندوز "


الابتسامات الابتسامات