افضل مواقع لتحميل البرامج المجانية



موقع CNET Download :

CNET Download

من أشهر مواقع تحميل البرامج فهو يتمتع بسهولة كبيرة فى التحميل , كما أنه يحتوى على أشهر البرامج العالميه , وفى الصفحة الرئيسية لهذا الموقع تجد أخر أصدارات لأشهر البرامج , كما ان هذه البرامج ليست للويندوز وحده بل (Windows - Mac - iOS - Android) .

رابط الموقع :


موقع softpedia :


softpedia


غنى عن التعريف ويعتبر أكبر مكتبة للبرامج والتعريفات فأذا لم تجد تعريف لحاسبوك فهو خير دليل , غير أنه يحتوى على برامج لمعظم أنظمة التشغيل المختلفة , مع أشهر الالعاب وأفضلها .

رابط الموقع :
موقع softonic :
softonic

أكبر مكتبة للبرامج والالعاب فأذا كان هاتفك من بين هذه الانواع ستجد لها الافضل (Android  BlackBerry - Windows Phone - iPhone - Java ) وغيرها من الكثير من الانظمة , كما أنه يقدم لك أكثر برامج تحميل فى بلدك , غير أنه يحتوى على صفحة خاصة بأسئلة التقنيه وعيوب البرامج أذا كانت هناك مشكلة تريد حل لها .

رابط الموقع :

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "افضل مواقع لتحميل البرامج المجانية "


الابتسامات الابتسامات