تحميل وتثبيت وتفعيل عملاق عملاق تدمير المالوير Malwarebytes Anti-Malware premium




السلام عليكم ولرحمة الله وبراكاته أهلا بكم ومرحبا متتبعي وزوار مدونة دروي نت اليوم إنشاء الله في هذه التدوينة الجديدة سأريكم كيفية تحميل وتثبيت وتفعيل عملاق عملاق تدمير المالوير Malwarebytes Anti-Malware premium كل ما عليكم هو تتبع التدوينة إلى آخرها و ستجد روابط التجميل أسفل التدوينة .

يعد برنامج Malwarebytes Anti-Malware من اقوى البرامج في مكافحة البرامج الخبيثة والخاصة بالتجسس و التروجنات وغيره من البرامج الضارة التي يصعب على برامج الحماية اكتشافها فهو برنامج حماية لا يستغنى عنها بجانب المكافحات.

البرنامج معروف وهو يتطور بشكل رهيب مما اكسبه هاته المكانه.

أولا يجب عليك تحميل البرنامج ستجد الرابط أسفل التدوينة وستجد التفعيل مرفق مع البرنامج مساحته 23MB بعد التحميل تفك الضغط على المجلد الدي حملته بواسطة برنامج الوينرار أو أي برنامج فك الضغط بعدها سيعطيكم أيقونة التتبيت والتفعيل تتبت البرنامج من الــ SETUP الخاصة بالبرنامج بعد التتبيت تفتح البرنامج و‘دا أردت تفعيل البرنامج تفتح ملف التفعيل الدي يحتوي على سريالات التفعيل وتفعل البرنامج .


إذا إلا هنا ينتهي شرح اليوم نلتقي في درس وتدوينة جديدة ولأي إستفسار تفضل وإطرح في صندوق التعليقات أسفله وسنرد عليك في الحين 



التحميل + التفعيل

تحميل البرنامج

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

1 التعليقات لموضوع "تحميل وتثبيت وتفعيل عملاق عملاق تدمير المالوير Malwarebytes Anti-Malware premium"


الابتسامات الابتسامات