نظام WebOS 2.0 لتلفزيونات LG الذكية قادم إلى معرض CES 2015


أعلنت شركة LG اليوم أنها سوف تقوم بإستعراض نظام WebOS TV 2.0 الذي تقوم بتضمينه في تلفزيوناتها الذكية العالية الوضوح في معرض CES 2015 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. ووفقا لشركة LG، فقد تم تصميم الإصدار الجديد من نظام WebOS TV لتحسين الميزات الرئيسية في تلفزيونات WebOS الموجودة في السوق حاليا.
الإصدار الجديد من نظام WebOS TV والذي سيحمل الإسم WebOS Tv 2.0 سيأتي مع مجموعة واسعة من الميزات الجديدة. وفي نفس الوقت، لقد أعلنت شركة LG أنها باعت ما مجموعه 8 ملايين وحدة من التلفزيونات الذكية المدعومة بنظام WebOS.
على أي حال، سنحصل على المزيد من التفاصيل حول جميع الميزات الجديدة التي سوف تكون متاحة في نظام WebOS TV 2.0 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في معرض CES 2015 مطلع شهر يناير المقبل.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "نظام WebOS 2.0 لتلفزيونات LG الذكية قادم إلى معرض CES 2015"


الابتسامات الابتسامات