كيف ترسل عدد لانهائي من الــ SMS الى أي دولة و بالمجان



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم وفي هذه التدوينة إنشاء الله سأشرح لكم كيفية إرسال رسائل مجانية لأي دولة في العالم كل ما عليكم هو الولوج إاى رابط الموقع (ستجدونه أسفل التدوينة) ثم تملؤون الفراغات كما هو مبين في الصورة


            بعد أن تحدد الدولة التي ترغب ان تراسلها برسالتك النصية القصيرة واقترح عليك ان تجرب مع رقمك الخاص حتى تتأكد إن كانت تعمل بنجاح مع شبكة الإتصال في دولتك . بعد ذلك تكتب رقمك الهاتفي بدون صفر في خانة Phone Number. مثلا لو كان رقمك هو 0667453456  اكتبه هكذا 66745356 في الخانة الثانية المقابلة لكود الدولة .

          بعد ذلك في Type Your Message اكتب رسالتك ولاتنسى كتابة كود الكابتشا الموجود في الصورة قبل النقر على Send . إذا ظهرت رسالة باللون الاخضر هذا يعني انه تم إرسال الرسالة بنجاح .


إنتظر بعض الوقت وستصلك . (قد يطول الوقت إذا كان هناك ضغط على الموقع ) 

اذا وصلت الرسالة النصية بنجاح واردت ان ترسل رسالة أخرى قد تجد ان الموقع يمنعك من ذلك ويطلب منك ان تنتظر قليلا قبل إرسال رسالة اخرى . ويمكنك تجاوز ذلك عن طريق النقر على إعدادات في متصفح جوجل كروم وفتح نافدة التصفح الخفي incognito window وبعد ذلك ادخل الى الموقع مجددا وستجد انك لم تعد مقيدا بالإنتظار .

ملحوظة : إذا لم يعمل معك الموقع أعد المحاولة لاحقا لأنه سيكون ظغط كبير على الموقع !


رابط الموقع



1

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "كيف ترسل عدد لانهائي من الــ SMS الى أي دولة و بالمجان"


الابتسامات الابتسامات