شاهد أول شخص يقتني آيفون 6 في أستراليا و يسقطه أرضا !


مع انطلاق هذا الأسبوع لاحظنا كيف أن أخبار هاتف آبل الجديد (آيفون 6) أصبحت مسيطرة على أخبار التقنية في العالم, خصوصا مع حلول موعد تسويقه رسميا و الموافق لتاريخ اليوم 19 سبتمبر, و لكن هذه الأخبار ليست دائما تقنية محضة بل إن فيها من الطرافة الشيء الكثير و هو بالضبط ما يتطرق له هذا الخبر من أستراليا عن أول مشتري لجهاز آيفون 6.

الخبر الطريف تدور أحداثه في أستراليا حيث اجتمع ممثلو وسائل الإعلام و كاميراتهم المختلفة أمام إحدى متاجر آبل حول أول شخص يقوم باقتناء هاتف آيفون 6 الجديد, و قد كانت هذه الضجة كافية لهذا الشاب لكي يوقع هاتفه الجديد أرضا حين محاولة فتحه علبة هاتف آيفون 6 حيث واجه صعوبات في ذلك و هو ما أدى إلى سقوط الهاتف الجديد لتتعالى معه صيحات الجماهير المنبهرة.

و لا شك أن الشاب الأسترالي شعر بهلع شديد و هو يرى هاتفه الجديد يسقط أرضا إلا أن هذا الخوف سرعان ما تلاشى بعدما اكتشف أن هاتفه الجديد آيفون 6 لم يصب بأي أضرار, و لعل هذه الحادثة  تعد بمثابة دعاية جيدة لـآبل و التي تحدثت طويلا عن صلابة الجهاز خصوصا على مستوى شاشة العرض و هو ما تؤكده قصة هذا الشاب.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "شاهد أول شخص يقتني آيفون 6 في أستراليا و يسقطه أرضا !"


الابتسامات الابتسامات