5 برامج لالتقاط صور لسطح المكتب

بسم الله الرحمن الرحيم

 اعرض اليوم على متابعي و محبي مدونة دروس نت  في هاته التدوينة . خمسة من افضل برامج التقاط صورة لسطح المكتب . و كذا التقاط صور لصفحات المواقع .

                                                 صورة شاشة
و لا يخفى على احد اهمية التقاط هاته الصور , خصوصا لمن يراسلون اشخاص اخرين بمشاكل اجهزتهم , 

برنامج Auto Screen Capture 
و هو برنامج مجاني يمكنك باستعماله التقاط مجموعة من الصور . كما و يمكنك من خلاله تحديد وقت معين لالتقاط الصور , و يتيح لك حفظ الصور بمجموعة كبيرة من الصيغ مثل BMP . JPEG . PNG . GIF . TIFF ... , و غيرها .

عبارة عن اداة تعمل على متصفح جوجل كروم , و كما يظهر من اسمها فهي اداة لتصوير صفحات المواقع , تتميزة باتاحتها اياك عدة ادوات للتحكم في شكل الصور المراد التقاطها , بالاضافة الى امكانية الاستفاذة من مجموعة من التاثيرات التي يمكن اضافتها الى الصور .

برنامج FastStone Capture 
احد اشهر برامج التقاط صور لسطح المكتب . و هو من البرامج المدفوعة الا انه يتيح لك الاستفاذة من النسخة التجريبية لمدة ثلاثين يوما . يوفر لك امكانية كبيرة للتحكم في الاجزاء المراد التقاط صورة لها .و يمكنك من خلاله حفظ الصور بعدة صيغ مثل BMP . JPEG . PNG . PCX . TGA .PDF ; و غيرها .

برنامج ACA Capture Pro 
ايضا من البرامج الجميلة غير مجاني لكن يمكن استخدامه في الفترة التجريبية التي تدوم لاربعة عشر يوما , يمكن من خلال التقاط صور باشكال متعددة . كما يدعم ايضا BMP . JPEG . PNG . EMF . ICO .  و غيرها .

برنامج ممتاز لالتقاط صور سطح المكتب بعدة اشكال , يتميز ايضا بسهولة استخدامه كما و يتيح لك حفظ الصور بعدة صيغ مثل BMP . JPEG . PNG .و غيرها .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

أنا خالد العمراوي من المغرب عمري 17 سنة مدون مهووس بالنت و كل ما يخص المعلوميات لهدا أسست مدونة دروس نت , وأتمنى من الله أن يوفقني على فعل الخير.

0 التعليقات لموضوع "5 برامج لالتقاط صور لسطح المكتب"


الابتسامات الابتسامات